superlogo

superlogo

ليت حلمي يتحقّق

 

ليت حلمي يتحقّق

 

 

 

قبل يومين أقبل عليّ شيـــــــــــــــخ في بيتي
جلس بقربي مسك يدي وحــــــــدّق في عيني 
قال لى أنا وحدي لأحـــــــــــــــزانك المشافي
قل لي بربّك ممّ تعـــــــــــاني وتقــــــــــــاسي ؟!!
أنا القريب الأقــــــــــــــــرب إليك دون غيري
فتساءلت في قــــــــــرارات نفـــــــــــــــــسي
ماذا لو أبوح له بسرّي وأكشف له همــــومي ؟
لعلّه يخفّف عني أحزاني ويضمـــــــد جراحي
فلم يكن لي إلاّ أن أفصح عن كنـــــه أسراري
فقلت يا أبت همّي في أهـــــــــــلي وعشيرتي 
جــــــــــور وبغي وإرهاب شـــــــاع في بلدي
نظر إليّ باستعطاف وبيده مســـــــــــح دمعي
وفي رمشـــــــــــــــــــة عين لبى لي رغباتي
تقـــــــــــــــــدّمٌ وازدهـــــــــــــــــارٌ في وطني 
أمنٌ واستقرارٌ ورخــــاءٌ تحقــــــــــــق لشعبي
سياح يوفـــــــــــــــــــــدون إلى أرض أجدادي
عمّ الخـــــــــــــير والبركة ونعمـــــــــــــة ربّي
فنسيت ماضي الكـــــــــــئيب وأحـــــــــــــزاني
فأصبحت مثل سابــــــــــــــــــق عهــــــــــــدي
فجـــــــــــــــــأة اختــــــــــــــــفى ماكان حولي 
وأيقضني شعاع الشمس تسلّل عبر مقصورتي
فأدركت وقتها أن هذا كان في حلــــــــــــــــمي !!!

بقلم / محمّد عباس



04/09/2011
0 Poster un commentaire

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 2 autres membres